25% من موظفي !Yahoo فقط من يستخدم بريدها الإلكتروني

شهدت خدمة !Yahoo مؤخراً تطويراً كبيراً في خدمة البريد الإلكتروني حيث قدمت خدمات تكامل مع فليكر وكذلك غيرت التصميم وتطبيق التشفير وقامت بإتاحة الحصول على أسماء مستخدمين كانت محجوزة لكن أصحابها لايستخدموها.

في الشهر الماضي كشفت !Yahoo عن نسختها الجديدة من خدمة بريدها الإلكتروني ، حيث حملت هذه النسخة العديد من المستجدات و المميزات ولعل أهمها هو التصميم الجديدة والذي يعتبر أكثر دقة. كما أن النسخة الجديدة من البريد الإلكتروني ياهوو! (Yahoo! Mail) جاءت بالعديد من الخصائص الموجودة منذ مدة في عدد من خدمات البريد الإلكتروني المنافسة.

ولكن يبدو أن كل هذه التحسينات لم تلقى إستحساناً أو ترحيباً من عند جميع المستخدمين بل إن الكثير منهم شعروا بالأسف لعدم تمكنهم من الوصول إلى النسخة السابقة من بريد الـ!Yahoo.

وقد قام الموقع المتخصص AllThingsD  بنشر مذكرة داخلية موجهة من قبل Jeff Bonforte نائب رئيس ياهوو! إلى الموظفين يقول فيها:

" في وقت سابق من هذا العام طلبنا منكم الإنتقال إلى بريد ياهوو! ، %25 منكم فقط قاموا بذالك (...) لقد فشلنا بشكل واضح في هدفنا لإنتقال موظفينا نحو بريد ياهوو! ".

وقد أضاف نائب الرئيسJeff Bonforte في هذه المذكرة أن أغلبية الموظفين مازالوا يعتمدون على خدمة Outlook لشركة Microsoft.

يبدو أن هذا الإقرار من ياهو سيشكل صدمة كبيرة لها ، وكذالك لمستعملي بريدها لكن يبقى أن نذكر أن !Yahoo تحتل المركز الثالت في سوق البريد الإلكتروني خلف كل من جوجل ومايكروسوفت.

هل أعجبك الموضوع؟ إذن شاركه مع أصدقائك!

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.