أول الصور المسربة لإطار هاتف Galaxy s5 للتصميم الجديد

بعد العديد من الشائعات حول هاتف Galaxy s5 المنتظر من سامسونج ، فقد ظهرت أول صور مسربة لإطار هاتف Galaxy s5 حيث يبدو أنه مصنوع من المعدن ، يُظهر الإطار المسرب أيضاً التصميم الجديد الذي سيحصل عليه هاتف Galaxy s5 حيث سيعد الهاتف من أول هاتف للمرحلة الثالثة في التصميم لدى سامسونج.

يظهر من الإطار مدى القوة التى سيحصل عليها الهاتف الجديد ويبدو أن سامسونج قررت أخيراً الإستغناء عن البلاستيك ووضع جسم معدني داخلي في هاتفها لحمايته. أما عن الجسم الخارجي فليس معلوماً بعد كيف سيكون!

وفقاً للصور المسربة فيتوقع أن يكون حجم الهاتف القادم بـ: 5.6 بوصة مقارنة بهاتف Galaxy S4 الذي يأتى بحجم 5 بوصة ، أما عن بعض الشائعات السابقة عن الهاتف سيأتي بكاميرا دقتها 16 ميجا بكسل وبتقنية التثبيت البصري OIS بالإضافة إلى معالج بنواة x64.




أما عن موعد الإعلان عن الهاتف فسيكون فى وقت ما في السنة المقبلة 2014 ويتوقع بقوة أن يتم الإعلان عنه خلال فعاليات مؤتمر CES 2014 خلال النصف الأول من العام القادم.

هل أعجبك الموضوع؟ إذن شاركه مع أصدقائك!

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.